افضل شركات استضافة المواقع لعام 2020 - 2021

 يعد WordPress أكثر أنظمة إدارة المحتوى شيوعًا ، حيث تعتمد عليه ما يقدر بنحو 32٪ من جميع المواقع الحالية ، وهذا النجاح الذي حققه نظام WordPress لم يأت من فراغ. إنه سهل الاستخدام ويدعم مكتبة عملاقة من التصاميم الجاهزة والإضافات التي تعزز تجربة WordPress الخاصة بك.




لا يجب أن يكون بدء تشغيل موقع WordPress مكلفًا ، لأن نظام إدارة المحتوى نفسه مجاني تمامًا وظل على هذا النحو طوال الـ 17 عامًا الماضية. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي خدمات الاستضافة المشتركة ذات الأسعار المعقولة مع مُثبِّت نظام إدارة محتوى WordPress مجاني ، ولا يتطلب الأمر سوى نقرة زر واحدة لتثبيته على الخادم الخاص بك.


شركة بلو هوست


صممت Bluehost بنية خاصة على خوادمها الافتراضية لتحسين أداء WordPress عند استخدام خوادمها باستخدام منفذ أوامر NGINX المخصص ، والذي يوفر طريقة ذكية لإدارة موارد الخادم الخاص بك لتوفير أفضل أداء ممكن لموقعك.


في أرخص خطة ، تقدم الشركة 50 غيغابايت من مساحة تخزين SSD ، واستضافة موقع ويب واحد ، واسم مجال مجاني للسنة الأولى عندما تختار خدمة استضافة WordPress الأساسية الخاصة بك مقابل 2.75 دولار شهريًا لفترة العقد الأولى ، قابلة للتجديد مقابل 7.99 دولار كل شهر. هناك مزايا إضافية متاحة لجميع خطط الاستضافة الخاصة بالشركة مثل شهادة SSL مجانية ، وعدد غير محدود من قواعد بيانات MySQL ، ولوحة تحليل وتحكم ، وعدد غير محدود من أسماء النطاقات الفرعية.


Inmotion Hosting


تقدم شركات الاستضافة عادةً بعض خطط استضافة WordPress لتختار من بينها. غالبًا ما ترى خطة منخفضة الأداء وخطة عالية التكلفة وعرضًا خاصًا على خطتهم متوسطة التكلفة ، وهو ما يريدون حقًا أن تشتريه. هذا يسهل عليك اختيار خطة الاستضافة الخاصة بك ، لكنه يحد من خياراتك للترقية إذا كان موقعك ينمو إلى هذه الدرجة.


في حالة InMotion ، يقدم ستة خيارات غير عادية لخطط استضافة WordPress التي تغطي جميع احتياجات العملاء من التدوين الشخصي إلى إعادة البيع وخدمات الأعمال الكبيرة. قد يجعلك هذا مترددًا بشأن تحديد أنسب خطة لموقعك ، لكنه يمنحك الكثير من الخيارات لترقية الخطة الحالية أو تخفيضها إذا أردت.


هاتين هما افضل استضافتين للمواقع والتي يتم توافرهما على الساحة الإلكترونية فهما من أفضل الشركات المتخصصة في هذاالمجال.


تظهر الإعلانات هنا

تعليقات